منتدى جرأة قلب
هذه الرساله تفيد بأنك غير مسجل
ويسرّنا جداً إنضمامك الينا
للتسجيل أضغط هنا


مساحة لكل ماهو مميز
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» رساله الى صديق راحل ...؟
الإثنين ديسمبر 02, 2013 10:49 pm من طرف الزعيم

» مليونية رابعه ( جماجم من ذهب )
الإثنين أغسطس 26, 2013 9:17 pm من طرف ziko

» حكم العسكر
الخميس يوليو 11, 2013 5:14 am من طرف ziko

» لا تحلمي بالأنفصال
الإثنين يوليو 08, 2013 8:48 pm من طرف ziko

» عاصمة البنفسج
السبت يونيو 22, 2013 2:49 am من طرف ziko

» الى مسبده
الثلاثاء يونيو 04, 2013 9:45 pm من طرف ziko

» غربة عاشق
الأحد يونيو 02, 2013 9:07 pm من طرف ziko

»  انثى القارة السمراء
الخميس مايو 30, 2013 9:19 pm من طرف ziko

»  العشق اليماني
السبت مايو 25, 2013 1:01 am من طرف ziko

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ziko
 
الزعيم
 
اسير القلوب
 
ملاك
 
قطر الندى
 
الجنرال
 
اريج
 
حبيب القلوب
 
الرائد
 
ماجد باسلامة
 
سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ziko
 
اسير القلوب
 
الزعيم
 
ملاك
 
حبيب القلوب
 
الرائد
 
اريج
 
غموض الاتاوي
 
الجنرال
 
ماجد باسلامة
 

شاطر | 
 

 - كذا علموني الوفاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير القلوب
مشرف قسم الوحه الأدبيـه
مشرف قسم الوحه الأدبيـه
avatar

الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
لوحة التحكم:

مُساهمةموضوع: - كذا علموني الوفاء   الجمعة أكتوبر 05, 2012 4:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كذا علموني الوفاء
اليوم راح انزل روايتي في هذا المنتدى وان شاء الله تنال اعجابكم
وانا راح انزل جزء جزء واذا لقيت منكم تفاعل راح اكمل الروايه






بقلمي وسن خالد


محمد و عبدالعزيز اخوان لكن الاخوان متشددين بالمره تابعوا وانظروا بي ايش متشددين

...............

بيت محمد
سمر بصراخ:سهام نواف نايف

ام نواف:اعصابك يابنتي

سمر:ابعلمهم بالخبر الجديد

ام نواف:والله انك على قد نيتك

سمر:ميري ميري(الخدامه)

ميري:نائم ايش يبقى

سمر:روحي نزلي نواف ونايف وسهام

ميري:هادر

وهو ينزل ابونواف:شفيك يابنتي ملوسنه

سمر:لابس يا بابا انامستانسه

ابو نواف:مستانسه على ايش

سمربعصبيه:ايش..مو تقول انتا اننابنروح يم امريكا مع عمي عبدالعزيز

ابونواف:ايوه اناقلتلك بنروح يم امريكا بس اخوانك دارين بالموضوع من امس

سمر بحباط:قهر دارين قبلي استأذن

نايف وهوينزل ومعصب:خير وش تبون

ابونواف:تكلم اهلك بالاسلوب هذا

نايف:وش يفرق اهلي مهب اهلي كلنا اوادم

ابونواف:بتعقل ولا وشلون

ام نواف:طول بالك ياابونواف

نايف:انا طالع

ابونواف:على وين

نايف:ابدور احد يعرفلي

ابونواف:انا اعرفلك احد _اشهار_
يكون احسن(اشهار هذا مستشفى في الطائف للمجانين عرفتوه)

طلع نايف وقابله نواف ماله نفس يتكلم:وش فيك بعد تهاوشت مع سهام مره ثانيه ياااااااخي

نايف :شي اكبر....ويبكي...ودك اروح يم اشهار

نواف بعد استوعاب:اهاه اجل مع ابوي ياااااخي
نايف يهز راسه بـ ايه

نواف:لان الي براسك بيخرب ابوي عليك افترض حرمك من شي موتنقهر امسك اعصابك يااااااخي

نايف وهو يبكي:نواف ابيك اكلمك بالملحق ممكن وتوخر عن كلمة ياااااااخي

نواف:راسي مصدع اسمحلي ابروح انام ياااااااخي

نايف يبكي بقوه: نواف ابيك ضروري الله يخليك

نواف:انا لوانصحك راح تعكس كل الي اقوله ارحمني ياااااااخي

نايف:انت اخوي الكبير لازم توقف معي الله يوفقك

نواف:طيب ابدل ملابسي واخذ شور وانت امسح دموعك يالبزر وروح للملحق اوكي ياااااااخي

نايف:اوكي

.........
سهام:بابي ليش زعلان علشان كذا نزلتلنا بس وين العيال

ابونواف:زعلان من كثر الشغل ياحبيبتي

ام نواف بعصبيه:ماشاءالله صارلك حبيب غيري
ابونواف:هههههه حتى بنتك تغارين منها
ام نواف:اذا كنت مااغار كان كل الناس احبابك_ورقت فوق_
ابونواف:تسوي حركاتها حركات بزران
سهام:بابي وشو البزران
ابونواف ويقوم:مابقول_ورقى فوق عند ام نواف يراضيها
نواف اخد دش ونزل يم اخوه
نواف:السلام عليكم ياااااااخي
نايف:وعليكم السلام
نواف:يالله قول وشعندك يااااااااخي
نايف:ماقلتلك بطل عن كلمة ياااااااااااااخي
.............
بيت عبدالعزيز
العائله جالسين عند التلفزيون
سامر:يبه
الاب:امر
سامر:ودي اشتري سياره جديده
الاب:وسيارتك وش تسويبه
سامر:ابيعه ولااوقفه بالكراج
الاب:خلاص رح مع اخوك لم الوكاله والحقكم
فارس:يبه بعد انا ابي سياره جديده
سامر:هيه انت لاتقلد
فارس:الله اعلم منهو الي قلد
الاب:خلاص تشترون كلكم
رنا:يبه وانا ابي جوال جديد
الاب:نشتريه من امريكا
بدور:يبه ابي (لاب) جديد انت جايبلي نوعيه مهب زينه
ابرار:بابا ابي ايبود
الاب:ولاطلب احد شي طلبتو كلكم
ابرار:ابي ايبود ابي ايبود ابي ايبود
الاب:خلاص اسكتي
__ملاحظه__
ابي اعرفكم ع العايله
1_فارس الولد الكبير عمره(24)
2_سامر الولد الثاني(21)
3_رحاب البنت السموحه (20)
4_بدور الكتوم (16)
5_رنا صاحبة الطلبات الكثيره (10)
6_ابرار الدلوعه(7)
والام متوفيه لها ثلاث سنوات
والاب مايقصر ع اولاده اخذ مكان الاب والام
......
اما اولاد محمد
1_نواف عاقل عمره(21)
2_سمر شوي مرجوجه(19)
3_نايف يحب يحرق اعصاب العالم ويكابر بكل شي(17)
4_سهام الدلوعه(11 )
وامهم عايشه وحجازيه
5_عندهم بنت اسمها جمانه فاقدينها من يوم هي عمره(5)سنوات والى
الان مايعرفون وين مكانه ولو هي الحين موجوده كان عمرها(15)
نكمل_
رحاب:سيريا
سيريا:طيب طيب اشي يبقى
رحاب:استكانت شاي
سيريا:تيب
الاب:رحاب حبيبتي عيونك بيروحن فيها من (اللاب) سكريه يابنيتي
رحاب :يبه ودك اناظركم كذا بس ارحمني ماعندي ام من اكلم؟اكلم بدور ولارنا ولاسامر
وهم مايسمعولي وانت ياشغل يامنتب فاضيلي ارحمني _وراحت
صعدت فوق وتبكي تذكر حادث امها كانت شايفتهاوهي تصدم
كانو رايحن يم مول بس هي وامها وبعدها خلصو طلعو جتهم سياره تشبه سيارة فارس
وراحت تقطع عشان تروح لسياره ورحاب تمشي بهدوء وامها مسرعه جت سياره وصدمتها.الام طارت شوي مهب كثير لكن المنظر موحش مره

نكمل__
طق طق طق
رحاب:مين
فارس:انا فارس
رحاب:وش تبي
فارس؟:ابيك بموضوع ضروري تعرفيه
رحاب مسحت دموعه وفتحت الباب:تفضل
فارس دخل ولف ع اخته
ويشوف اثار البكاء :ليش تبكين
رحاب:ولاشي
فارس:رحاب فضفضيلي عادي انا اخوك
رحاب وتبكي:انت تدري ليش
فارس:ليش؟
رحاب:تذكر امي يوم يصيرعليها الحادث
فارس بحزن:اذكر والله اذكر
رحاب وتبكي:اناشفت الحادث بعيوني
فارس تذكر ذاك الموقف يوم يجي ويشوف الناس مجتمعين
رحاب:شفت امي تطير تطير
فارس تحزن يوم شاف اخته طاحت بموقف زي كذا:الله يرحمه الله يرحمه ادعيله يارحاب ادعيله
رحاب:والله اني ادعيله بس والله غصب عني اتذكرها
فارس:ماعليه حاولي تنسين الموقف هذا.انتي تقولين كذا أجل الصغار رنا وابرار وش يقولن
رحاب:مااقدر مااقدر
.............
رن تلفون محمد:هلا والله ياخوي عزوز
عبدالعزيز:هلامحمد
محمد:امر
عبدالعزيز:ابيك بموضوع
محمد:اي موضوع
عبدالعزيز:اعلمك بمطعم
الي دايم نروح يمه القاك هناك اوكي
محمد:اوكي
عبدالعزيز:مع السلامه
محمد:مع السلامه

وراحو يم المطعم


ابوفارس:رحاب
ابونواف:وش فيها
ابوفارس:كل يوم تذكر موقف امها بالحادث
ابونواف:هذي رحاب وشلون البزارين
عزوز:رناوابرار غير .رحاب شافت الحادث شافت امها تطير
ابونواف:الحين له ثلاث سنين والى الحين تذكرها
عزوز:وش تبيني اسويلها
محمد:ابقولك بس لاتفهمني خطأ
عزوز:انتا قول
محمد:رح فيها لدكتور نفسي
عزوز:وشو دكتور نفسي بنتي مهب مجنونه
محمد:ياعزوز افهمني اي شخص يروح يمه عادي انا مودي واحد من اعيالي
والحين يمكن برجعه يمه.اذاكنت تحبلها الخير وتصير رحاب ماتفكر بالاشيا هذي راح تشكرني بعد تشوف
عزوز:طيب مته اوديها
محمد:قبل مانسافر يم امريكا عشان تستانس هناك مع البنات
عزوز:فكره بس تهقاه تطيع
محمد:لالالاانت قله اني ودي اكشف عليك بعيونك وبعدها دخلها بالنفسيه او قله ابسويلك مفاجأه احد هناك
عزوز:خلاص طلعة فكره
محمد:وشي الفكره؟
عزوز:بعدين اعلمك عليها
.............
سامر:بدور وين رحاب
بدور:اكيد ع اللاب
سامر عصب :وش قصتها ع اللابتوب_وراح رقى وسمع صوت مشغلته
///////يكفي الم يكفي جروح يكفي قبل روحك تروح يكفي وردها معي طول اليالي واستريح///////////
وطق الباب محد يرد:رحاب
رحاب ردي علي_وفتح الباب صرخ صرخه مره تخرع:واااااااااااااااااالالالارحاب
بدور وفارس ورنا وابرار يركضون:ايش فيه
________ _____________________________ _ ___________________________ _ _ ________________
شافو سامر واقف عند الباب وفاتح فمه اعلى شي ويغز من جوى الغرفه
فارس معصب:وش فيه
دخلو شافو الجثه قدامهم
بدور وتبكي:لالامااصدق
رنا دقة ع ابوها:يبه يبه الحق الحق رحاب رحاب
عزوز:وش فيها...الو...الو ويركض للبيت مالقى احد الا سيريا:وينهم وين رحاب
سيريا:كله روه مستشفى
عزوز:ليش؟
سيريا:مادري
عزوز راح يم المستشفى بعد ماعلمه فارس اي مستشفى
وشافو الدكتور طالع بعد وقت طويل
الاب وفارس وسامر:بشر يادكتور
الدكتور:بصراحه حالتها ماتطمنشي ابدأ
الاب+سامر:ليش
فارس:وش فيه
الدكتور:لوسمحت ياخال ابغاك لوحدك(يقصد عبدالعزيز)
فارس:طيب نقدر نشوفه
الدكتور:مانفعش
سامر بقهر:وشلون يعني ماراح نشوفه ابد
الدكتور:انشاءالله حتشوفوها استازن_وراح معاه ابوفارس_
ابوفارس:شفيها بنتي علمني يادكتور
الدكتور:اأإه تحتاج حنان فين امها وفين باباها
ابوفارس:بنتي ماله ام بس امها مايته قبل ثلاث سنين
الدكتور:بنتك عندها عندها
ابوفارس عصب:عندها ايش
الدكتور:عندها ضغوطات نفسيه
ابوفارس تذكر الي قاله اخوه:اييييييييييييش ضغوطات نفسيه
الدكتور:البنت لازم تدورولها حل
ابوفارس:وشو الحل الي ببالك
الدكتور:اسمع لويجيها حنان من شخص تاني حترقع رحاب الاولى
ابوفارس:صادق يادكتور؟
الدكتور:اااه
...............
بالمطبخ
سهام:مامي مامي
الام:وش تبين صقه
سهام:بنت اختـكـ تقول ابيك تنامين عندنا
الام:اسألي ابوك لاطاع روحي
سهام:ابوي!!! خلاص
بالصاله
سمر:سهومه حبيبتي
سهام:محتاجه مني شي صح
اعرفك لقلتيلي (سهومه)وش تبين
سمر:دقي ع ريما بنت خالتي
تجي عندنا
سهام:لااناابروح يمهم انام خلاص نروح كلنا
سمر:ok
وراحو البنات وامهم معهم
_نواف دق ع ولد عمه فارس
فارس:هلا نواف وش اخبارك
نواف:الحمد الله تمام ياخي
فارس:وش عندك
نواف:لابس ابيك بي الاستراحه ياخي
فارس:اي استراحه
نواف:استراحة ابي و ابيك يأخي
فارس:لازم اليوم
نواف:ليش عندك شي ياخي
فارس:ايه انا مشغول (ياخي)<يقلد نواف بالكلمه
نواف:وينك اجي يمك ياخي
فارس بقلبه @وش البلشه@:انا
مشغول افهمها
نواف:يعني طرده محترمه ياخي
فارس:لابس عندي ظروف ماتسمحلي اشوفك
نواف:اصلا الحاجه مهب لي لك بكيفك علمتك ياخي
فارس:طيب اللقاك بالاستراحه
راحو لم الاستراحه
نواف بحسره:ممكن تقولي وشو الظرف ياخي
فارس:لابس انا اتهرب منك
نواف ويضحك:داريبك عشان كذا
قدرة اخليك تجي ياخي
فارس:قول وش عندك
نواف:انا بسراحه انت كاتم اسراري ياخي
فارس:بس !صح انا كاتم اسرارك.الزبده
نواف:اناابسألك سؤال صريح وابيك تجاوبني ياخي
فارس:راح اجاوبك بس قول
نواف:مافكرة تتزوج ياخي
فارس:لاولاعندي نيه اتزوج ليش
ودك تتزوج
نواف:بسراحه ايه ياخي
فارس ويضحك:منهي تعيسة الحظ
نواف:لاخطبتها من اهلها ووافقوا اول من يعلم انت ياخي
فارس:انت صادق
نواف:ليش ماصدقتني ياخي
فارسـ:لاماصدقتك
نواف:بكيفك المهم اني ابتزوج ياخي
فارسـ:الف الف مبروك
وانفتح باب البايكه وفارسـ ونوافـ التفتو شافوا .....ابونواف وابوفارس كل واحد بسيارته
نواف:وش جابهم هذولا
فارس:يمكنهم يفكرون بالزواج
زيك عاد تصدق ودي لتزوجة اختي اتزوج
نواف:ليش؟شوف جو هلا يبه
ابونواف:هلابولدي هلابفارس
ابوفارس:هلابعيالي
وجلسوا تقهوو
ابونواف:مابقى على السفره الا شهرين
فارس يناظر نواف:ايه صح بقى
شهرين_يسمع نواف
نواف:وش قصدك
فارس:قصدي الموضوع الي تو
نواف:اسكت احسن لك اسكت
ابونواف:نواف وش السالفه
نواف:يبه ليهمك بس
فارس:وراه ماودك يدري ابوك
ابونواف:نواف علمني وش السالفه
نواف:استحي
ابونواف:تستحي قول بسرعه عندنا شغل
ابوفارس:بسرعه علشان نفاتحكم بموضوع
نواف:انا يايبه قررت اااا اتزوج
ابونواف:ومنهي سعيدة الحظ
نواف بتردد:ررررررحاب
ابوفارس:بنتي
نواف:ايه انا احبه قوه وقررت اتزوجها على سنة الله ورسوله
فارس يناظر ابوه:يبه وش رايك
ابوفارس:نشوف راي البنت
فارس:بس
قاطعه ابوفارس:لابس ولاشي اذاكانت البنت راضيه فأحنا راضين
ابونواف:بالمبارك يانواف
نواف محمر:الله يبارك فيك
فارس:الف مبروك يالنسيب
نواف:الله يبارك فيك
ابوفارس:اجل انا استأذن
ابونواف:مشاالله زوجت ولدي ومازوجت ولدك
ابوفارس:تصدق اني نسيت هاياولدي ماراح نسافر الااذا ملكنالكم
فارس:اناابتزوج بنتك ياعم
ابونواف:سمر؟
فارس:ايه سمر
ابونواف:بنتي لك
نواف:وسامر يا عمري ما ودكم تزوجونه
ابوفارس:انتم عشانكم اصدقاء زوجناكم مع بعض والبنات بعد
وبعد ساعات
ابوفارس:اناأستأذن
ابونواف:وانابعد
وراح كل واحدلبيته
...............
عزوز:رحاب يبه
رحاب:امر يبه
عزوز:ابيك بموضوع
رحاب:اي موضوع يايبه
عزوز:شوفي حنا مايصلح نتكلم هنا خلينا نروح لغرفتك
رحاب:مشينا
وراحو يم الغرفه وجلسو
الاب:انتي يابنتي كبرتي صح
رحاب: صح
الاب:والحين تقدرين تحملين مسؤلية البيت
رحاب:الزبده
الاب بهدوء:شوفي واحد جاي يخطبك
رحاب رفعة عيونه:ايش
الاب:نواف جاي يخطبك
رحاب كانت تحب نواف ومن يوم سمعة انه خطبها فرحت ونزلت راسها بحيا:افكر
الاب:فكري على راحتك يالله استأذن
رحاب:............
وطلع من الغرفه ويقول بقلبه(البنت مستانسه وش عندها الله يجمع بينهم بخير)
اماعند رحاب _سكرت الباب
وااااو فله فله حبيبي المخفي خطبني /اثاريك تحبني وانا
مدري الحمدالله الحمدالله يارب
....................
__________________________________________________ _____________________________________
نواف يصارخ:سمر يمه يمه
مالقى احد بالبيت راح ونام
وبعد ساعه
ابونواف بزعاج:سمر نواف نايف سعاد وينكم
وراح لغرفته مالقى ام نواف
وراح لغرفة نواف لقاه نايم :نواف نواف
نواف:وش تبي
الاب عصب:انا ابوك ياكلب
ونط :هلا يبه احسبك نايف
الاب:نايف هاه_بشماته_اصلأ اهلك كلهم منقرضين
قام نواف:الا صح وين اهلي
الاب:علمي علمك ابدق على امك ابشوف وينه
فعلا دق على ام نواف
ام نواف برواقه:الو
ابو نواف:وينك
ام نواف:تلقاني بالمقهى مع الشباب يعني ويني انا عند اختي
ابونواف:وش وداك عند اختك
ام نواف:لانك قلت لبنتك حبيبتي
ابو نواف:بلا مبزره وتعالي يم البيت بسرعه
ام نواف:منهي حبيبتك
ابونواف يستهبل:زوجتي الثانيه
ام نواف:ايش تزوجت علي يالخاين شوف ماراح ارجعلك
ابونواف:اقول ترجعين غصب عليك
ام نواف:خل زوجتك الثانيه تنفعك وسكرت السماعه
ابو نواف:الله يهدي امك
نواف:تستاهل انت تدري ان امي
تغار.تروح تقوله ان لك زوجه ثانيه
ابونواف :الحين نبي نفرح بعرسك انت وفارس ورحاب وسمر تروح تصدق اني ابتزوج عليها
نواف:انشاءالله''نكون احباب مع رحاب''

...................
سمر: الو
الاب:هلا ياسوسو
سمر:الدعوه فيها سوسو.قول وش عندك
الاب:لابس ابغاكم ترجعون بسرعه عندي لكم خبر يفرح
سوسو:صدق؟ايش هو الخبر الي يفرح
الاب:تعالو واقولكم
سمر:امر من عنوني
الاب:بسرعه لاتأخرون
سوسو:امر يبه باي
الاب:مع السلامه
سمر:يمه يمه
الام:وش تبين
سمر:ابو دق علي
الام من غير نفس:ايش يبغى؟
سمر:يقول ارجعوا للبيت عنديلكم خبر يفرح
الام:ايه ابوك ماعنده سالفه تلقينه جايبلنا شي تافه
سمر:حرام عليك تضلمينه
الام:انا ماعندي نيه اروح لبيت ابوك
سمر: اجل بروح للبيت انا وسهام
الام:بكيفكم اجل
سمر:باي
الام:باي
راحت سهام مع سمر ووصلو باب الشارع
......:وقـقـقـفـفـفـفـوا
سهام:مامي !!
سمر: ماما!
الام:دحين بروح معكم
ركبوا السياره والجوى ساكن وهادي مره
سهام:بابا منهم البزران
الاب:ما بقول
سهام:ماما منهم البزران
الام ساكته ماودها تتكلم عشانها زعله على زوجها
سهام:ماما....ماما....
سمر:خلاص كفايه اسكتي
سهام:انتي اسكتي لاتلاقفين سمعتي
سمر:زين زين ماراح اعلمك منهم البزران
سهام:زين ولا موبايلي ولا اقول سوا احسن
سمر: ماتنكتين
........................
رحاب: يبه انا موافقه بســ...
الاب:بس ايش قولي يابنت الغاليه
رحاب:اني اذا تزوجته ماتتركوني
الاب:فيه احد يترك بنته
...............
سمر:ابروح انام
الاب:وقفي ابقولكم الخبر
الام معصبه:قول ايش شعندك
الاب:نادي اخوانك
سمر:امر يابابي
فوق بغرفة نواف ونايف
سمر:بابي يقول انزلو
نايف:وش يبي
سمر:عيب عليك تقول وش يبي
نواف:اخلصي
سمر:ويقول انزلو
ونزلت سمر والاولاد مانزلو
نايف:تتوقع وش يبي
نواف:وناسه فله ابوي بيقولهم
نايف:وش بيقولهم؟
نواف وهو يقوم :مب شغلك هههههههههه
ونزلو تحت عند ابوهم وامهم واخواتهم
الاب:انا اليوم جامعكم عشان شي مهم تعرفوه
نايف بحماس:اخلص قول وش عندك يا أبيي
الاب: اسمعوا انتوا كبرتوا وتعرفون المسؤلي صح
نواف:صح
الباقي مستغرب
الاب:نواف قرر يتزوج
الكل فرح:مبروووك يانواف
سمر:مين هذي تعيسة الحظ
نواف:بالحقيقه أ...أأ...أأ.....رحاب
سمر:صدق من قدك رحاب الف
الف الف الف مبروك لك انت ورحاب وعقبال
فارس ولد عمي عبدالعزيز قلللوش طقن طقن طقن طقن طقن <الاخت طقاقه<
الاب:ياسوسو يالغاليه فارس بيتزوج مع نواف ورحاب
سمر:ايه اجل عقبالي
الاب:نسيت اقول ان فارس خاطبك
سمر انصدمة
الاب:وانشاالله فارس ونواف وانتي ورحاب بليله وحده يارب ياحي ياقيوم
الام:وكل هذا وانا مدري دحين اقلب عليكم الارض
الاب: هذاني علمتك
سمر بصدمه:يبه وانا
الاب:انتي تجهزي لزواجك وروحي انتي ورحاب للاسواق
اشترو لزواجكم
سمر:يبه بتزوجني بدون مدري
الاب:هذاك دريتي
سمر:وليش ماأخذت رايي ؟
الاب:رايك بي ايش؟
سمر:موافقتي بالزواج
الاب:فكري وقوليلي رايك ok‏ ؟
سمر بعيونها دموع:.........
وراحت دقت على رحاب وعلمتها اللي صار
رحاب:هاه وش رايك
سمر:صادقه والله مدري وشو رايي
رحاب:استخيري ولاتنسين اننا بنروح لمريكا وبعدين ابوك مايدري وش يبدي اخوانك ولاانتي وخليك تحسين بشهر العسل قبل الزواج
سمر ومتضايقه:حلوه خلاص ابستخير باي
رحاب:وقفي ياتنكه ابقولك سالفتي
سمر:اي سالفه
رحاب:يوم ابوي يعلمني بنواف
سمر:وقولي مع اني ادري ان حظي تعيس
................
في غرفت فارس بالتحديد بالسجاده :يارب توافق علي يارب ياحي ياقيوم يارب توافق علي .ويسمع صوت الباب
فارس:ادخل
بدور:الف الف الف مبروك
فارس:الله يبارك فيك ياقلبي وعقبالك
بدور:توالناس يابعدي المهم انا جايه اخبرك ان عمي محمد تو دق ويقول احنا وموافقين ومته ماجيتو حياكم الله
فارس طاير من الفرحه :الله اكبر الله اكبر ياسلام وناسه فله
ياالله انا اسعد انسان بالدنيا
بدور:اعصابك يافارس وبعد رحاب وافقة على نواف
فارس:اجل انا ماني نايم _ويطلع_
بدور:وين بتروح
فارس:ابروح لم ابوي ابفرحه معي <طلع
بدور:ياحرام يرحم الله يوفقه
.................
بالصاله نواف وسمر يناظر التلفزيون
سهام ونايف:الف الف مبروك ياسمر ونواف
نواف:روحو اشترولنا هديه
سمر:مليون مبروك يانواف على رحاب العسل
نواف:الله يبارك فيك ياالغلا وانا بعد اقولك مبروكات يالغاليه
وعقبال نايف وسامر
سمر:امين يارب العالمين
نايف:عاد ترى فارس مايحبك بس يوم شاف نواف بيتزوج تزوجك
سمر:احلف
نايف:اقول لاتلصقين فيه تراه مايحبك
سمر انصدمة:الكلب اوريه
سهام:وش تبون هديه
سمر:روحي انتي وهداياكي
نايف:عادي هذولا الرجال اذا انغصبو بالزواج وش ذنبه
سمر:ذنبه ليش يختارني انا
نواف:وانتي مصدقته كل الكلام الي قاله كذب لاتصدقينه بس
سمر:لا مو كذب كلام نايف حقيقي.
نواف:بكيفك لاتصدقين
سمر:اما علمته منهي سمر
سهام:يعمري يافارس بتعذبك
سمر:هيه ماأسمحلك تمغزلينبه
سهام:عاشو عاشو بدو يغارون
نواف:عن اذنكم
سمر:على وين ؟
نواف بدون مايحس:ابروح لم فارس يستنان عند الباب
سمر بعصبيه:وشو
نواف:اسف بس هو يستنان
نايف:ابروح معاك
نواف:يلا
.................
__________________________________________________ _____________________________________
☺☺☺بعد الملكة وصارت شهرين☺☺☺
في عرفة سمر
ام نواف:سمر جهزتي اغراضك
سمر:ايه يمه جهزت كلللل شي بســ.....
ام نواف:بس ايش
سمر:يمه راح البس عبايه؟
ام نواف:لا بس البسي شيله على راسك
سمر ماصدقت:بس!!؟
الام:ايه بس
سمر:وانتي؟
الام:انا كمان ابلبس شيله على راسي بس
سمر:يمه انتي صاحيه ولا مينونه ابلبس بس شيله
الام:ايه ليش ؟
سمر:اخاف ان فارس يشوفني
الام:يايمه فارس مليكك خليه يشوفك وش فيها
سمر:وسامر
الام:مهب انتي راح تلبسين شيله
سمر:ايه
الام:يكفي
وطال النقاش
.................................................. .................................................. ....
في الدمام
في بيت ليست معروفه
:هذا الي اقدر عليه يايمه
الام:بس اخاف عليك ياقليبي
:ان شاء الله مايصيبني مكروه
الام:جمانه تراك كذا تضيعين عمرك
جمانه:اهم شي اني اقدر اصرف ع نفسي
الام:ياجمانه حنا مقصرين عليك بشي؟
جمانه:لا يايمه ماقصرتوا علي بس احس اني ضايقتكم.عن اذنك يايمه بروح للكوافيره باي
الام:الله يحفظك
.................................................. .................................................. ....
بغرفة بدور
الاب:بدور
بدور:هلا يبه
الاب:خلصتي من ترتيب اغراضك
بدور:ايه يبه .وخليت سيريا تجهز اغراض ابرار ورنا وبعد جهزت اغراض الاولاد
الاب:ورحاب؟
بغرفة رحاب)
يوه بس الحين وش اسوي اكشف وجهي ولا لا اووووف بعد تفكير:ايه لقيته
الاب:وش لقيتي
رحاب عدلت جلستها:سلامتك يبه تبي شي
الاب:جهزتي اغراضك ؟
رحاب:ايه يبه
الاب:انزين انزلي تحت عشان مانتأخر على الموعد
............
بالصاله.
محمد:يالله يالله انزلو ابركب بالسياره والي مهب جاي لايجي عمر جدي الي مات ولاشفته
سهام وهي تنزل:لاتقول كذا يبه
استنا يابابي
محمد بقلبه الله اعلم مافي القلوب تو تقول يبه والحين تقول بابي:يالله تأخرنا على الحجز
..........
خلصت عائلة عبد العزيز
بالسياره يتجهون للمطار كان فارس هو الي يسوق وابوه
بالمقعد الثاني والي خلف فارس سامر والي بجمبه رنو وبجمبها بدور وبجمبهاابرار وبعدين رحاب خلف ابوها
رنا:الله وناسه
سامر:على ايش وناسه
رنا كانت تقوله وهي ماتدري:
اظاهر تكلمت خطأ اسفه
بدور:لتقولين اسفه قولي سوري
رنا:ليش اقول سوري بقول سوداني
الكل بعد استوعاب: ههههههههه هههههه
وبالسلامه وصلو لم المطار
فارس:يبه شف عمي واولاده هنا ويشير عليهم
الاب:مشنا لهم
وراحو لم العم ابونواف
ابونواف واولاده سلمو على عمهم عبدالعزيز واولاده
وكان سامر يطالع بحرمه كبيره جايه لمهم ومعها خدامتها
نايف يطق سامر:علامك منتب معنا
سامر يغز على الحرمه الجايه:شوف شوف الحرمه الي جايه
وقربت منه اكثر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو نواف يحسبها فقيره فطلع بوكه ومسكت الحرمه ايده:ماني جايه عشان اخذ منك فلوس ياعبدالعزيز مدري محمد
عبدالعزيز+محمد انصدمو شلون تعرفهم
سامر:مين انتي ياخاله وشعرفك بنا
الحرمه:انت مين فارس ولا نواف
الكل:انصدم
سمر:معليش ياخاله ممكن نعرف مين انتي
رحاب:من دون مانعرف مين انتي وش تبين منابالظبط
رنا:حوليه على التطبيقات
الكل ضحك وهو مو وقته
الحرمه:انتن سمر ورحاب
سمر:يمه وشلون عرفتي اسمي
ام نواف:هيه انتي سكتنالك يكفي قولي مين انتي.
واعلنت الرحله بعد عشر دقائق
نواف:اخلصي قولي مين انتي ورانا سفره
الحرمه:وانا بعد وراي سفره معكم
سمر عصبت:يبه وقفه عند حدها طالت وشمخت
فارس:اهدي ياسمر
هينا سمر انبصطت حيل وهو كان قصده شريف وماحس انه كان يقولهاشي حتى الاهل ماحسوا الا شخص واحد نواف (
ومشوا ووراهم الحرمه وكانت حاجزتلها مقعد
في المراكب كان عبدالعزيز بجمبه رجال وطقوها سوالف وصداقه_ومحمد مع زوجته_وفارس مع نواف_سمر مع بدور
_ورحاب مع ابرار_وسهام مع رنا_والخدامات مع بعض
والاولاد والبنات مبصوطين
والعجوزه كانت بعيده عنهم<ابركها من ساعه<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
- كذا علموني الوفاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جرأة قلب :: الفئه الثالثه :: الواحة الأدبيه :: القصص والروايات-
انتقل الى: